Nepras ELSalam News

التشخيص النهائي لإصابة « محمد صلاح» ومدة غيابه عن منتخب مصر في أمم إفريقيا

18

التشخيص النهائي لإصابة « محمد صلاح» ومدة غيابه عن منتخب مصر في أمم إفريقيا

 

كتبت: ريهام الزهار

 

أكد الاتحاد المصري لكرة القدم،  أن الأشعة التي خضع لها محمد صلاح قائد منتخب مصر ونجم ليفربول الانجليزي ، اثبتت عن إصابته بشد في العضلة الخلفية.

 

ومن المقرر ان يغيب محمد صلاح عن المباراتين المقبلتين للمنتخب في أمم أفريقيا أمام كاب فيردي ، ثم مباراة دور الستة عشر في حالة التأهل .

 

 

وكان محمد صلاح، قائد المنتخب المصري، تعرض للإصابة خلال مباراة مصر وغانا، في لقاء الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثانية من بطولة كأس الأمم الأفريقية 2023 المقامة في كوت ديفوار.

 

وسقط محمد صلاح، على أرضية الملعب معانيًا من الإصابة في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول من المباراة، وذلك في ظل شكواه من الإصابة في العضلة الخلفية للقدم اليسرى

 

 

وأجرى البرتغالي روي فيتوريا، مدرب منتخب مصر، في الدقيقة الثايية من زمن المباراة تبديلًا بعد إصابة محمد صلاح، بعد عدم القدرة على استكمال المباراة ليخرج من المباراة ويتم استبداله بمصطفى فتحي، الذي حلًا بديلًا له

 

وكان منتخب مصر قد تعادل مع نظيره غانا بهدفين لكل منتخب في المباراة التي جرت مساء أمس الخميس، على ملعب فيليكس هوفويت بواني، ضمن لقاءات الجولة الثانية من المجموعة الثانية ببطولة كأس أمم إفريقيا.

 

وتقام مباريات الجولة الثالثة من منافسات كأس الأمم الأفريقية 2023، بإقامة مباراتين في نفس التوقيت في تمام الساعة العاشرة مساءً يوم الأثنين المقبل، وذلك بإقامة مباراة مصر وكاب فيردي، في نفس الوقت مباراة بين موزمبيق وغانا.

التشخيص النهائي لإصابة « محمد صلاح» ومدة غيابه عن منتخب مصر في أمم إفريقيا

Leave A Reply

Your email address will not be published.