Nepras ELSalam News

الشافعي: يعتمد عضوات جدد لمجلس سيدات الأعمال للغرفة التجارية بالاسماعيلية

كتب: أحمد الكومي

52

 

الشافعي: يعتمد عضوات جدد لمجلس سيدات الأعمال للغرفة التجارية بالاسماعيلية

كتب: أحمد الكومي

إعتمد “أكرم الشافعي” رئيس الغرفة التجارية بالإسماعيلية ، أمين صندوق مساعد الاتحاد العام للغرف التجارية، ضم عضوات جدد لمجلس سيدات أعمال الغرفة التجارية برئاسة “آمال محمود”، وبحضور “أحمد إسماعيل” رئيس الشؤون الإقتصادية بالغرفة، وذلك بهدف ضخ دماء جديدة ووضع خطط إستراتيجية من شأنها تحقيق الأهداف المرجوة لصالح العمل الخدمي والعام.

وفي ذات السياق فقد ضم المجلس العضوات الجدد من كلاً وهم:- “حنان الضبع”، و”منى مسعود”، و”منار عدلي”، و”أماني فرحان”، و”إيمان عوض”، و”هبة محمود”، و”نورهان جمال”، و”بسمة سلطان”، و”ياسمين عيادة”، و”غيتا ابراهيم نصار”، و”نادية محمود”.

جدير بالذكر أن رئيس الغرفة قد اعتمد في وقت سابق، هيئة مكتب لجنة سيدات الأعمال والتي ضمت كلاً من:- “سارة ممدوح السيد” « نائب اول»، و”نادية عبد الفتاح أحمد”
«نائب ثان»، مروة صابر يوسف « سكرتير»، نجاح محمد عرابي « سكرتير مساعد »، “منال أحمد مدبولي” المستشار الإعلامي، و”نسمة جمال مختار محمد الزيني” منسق البنوك.

وأكد الشافعي على إعداد خطة إستراتيجية لإنجاز المهام المستهدفة للجنة وتعزيز ثقافة ريادة الأعمال والمشاريع النسائية المستدامة بالمحافظة، ودعم وتعزيز قطاع سيدات ورائدات الأعمال لجعل مشروعاتهن ناجحة وقادرة على المنافسة السوقية، وذلك من خلال استكشاف احتياجاتهن.

ووجه رئيس الغرفة التجارية، بالإنفتاح على الأسواق الخارجية، حيث أن التجارة عامل أساسي في السعي للقضاء على الفقر في العالم، خاصة بعد إتفاقية بريكس، لتدعيم سياسات الإنفتاح التجاري وتسهيل النمو الإقتصادي، كما ناقش إستعدادت جناح سيدات الأعمال، لمعرض أهلاً مدارس، مشدداً على اختيار الأنشطة المناسبة لطلاب المدارس، وأدوات مدرسية بأسعار تقل عن مثيلاتها في الأسواق، مشدداً علي أنه لا تهاون في أي زيادة بالأسعار.

واكدت “آمال محمود”رئيس لجنة لسيدات الاعمال، أنه سيتم تكثيف كافة الجهود، لتمكين المرأه في القطاع الخاص والإقتصادي، وتقديم المساعدة والمشورة لزيادة حجم مشروعاتهن، بحيث تكون اللجنة صوتاً للسيدة المصرية صاحبة المشروعات.

وأضافت رئيس لجنة سيدات الأعمال، أن الفترة القادمة ستشهد دورات تدريبية تجارية تسويقية، وطرح أفكار جديدة قائمة على الإبتكار وتحسين الإنتاجية.

Leave A Reply

Your email address will not be published.