Nepras ELSalam News

البافاري يعلن رحيل مدربه نهاية الموسم 

32

البافاري يعلن رحيل مدربه نهاية الموسم 

كتب: روماني برتي 

 

أعلن نادى بايرن ميونخ الألماني بشكل رسمي اليوم الأربعاء، رحيل مدربه توماس توخيل بنهاية الموسم الجاري، بناء على اتفاق مشترك بين الطرفين، ونشر البافاري، بيان رسمي اليوم جاء فيه ، سينهي نادي بايرن ميونخ وتوماس توخيل تعاونهما في الصيف.

وأضاف البيان، قرر نادي بايرن ميونخ والمدرب توماس توخيل بشكل مشترك إنهاء التعاون، والذي كان من المقرر أن ينتهي في 30 يونيو 2025، في 30 يونيو 2024. وواصل البيان، هذه نتيجة محادثة ودية بين الرئيس التنفيذي جان كريستيان دريسن وتوماس توخيل.

من جهته قال توماس توخيل: “اتفقنا على إنهاء تعاوننا بعد هذا الموسم، وحتى ذلك الحين، سأواصل أنا وفريقي التدريبي بالطبع بذل كل ما في وسعنا لضمان أقصى قدر من النجاح.

وخلف توماس توخيل مواطنه جوليان ناجيلسمان في تدريب بايرن ميونخ في مارس 2023، وبعد شهرين احتفل بفوزه ببطولة الدورى الألماني مع البافاري.

فيما قال جان كريستيان دريسن، الرئيس التنفيذي لنادي بايرن ميونخ: “في محادثة مفتوحة وجيدة توصلنا إلى قرار إنهاء تعاوننا المتبادل في الصيف. هدفنا هو إجراء إعادة تنظيم رياضي مع مدرب جديد لموسم 2024/25. حتى ذلك الحين، يواجه كل فرد في النادي تحديًا واضحًا لتحقيق أقصى قدر ممكن في دوري أبطال أوروبا والبوندزليجا . كما أنني أحمل الفريق المسؤولية صراحةً، خاصة في دوري أبطال أوروبا، نحن مقتنعون أنه بعد الهزيمة 0-1 في مباراة الذهاب أمام لاتسيو روما، سنتأهل إلى الدور ربع النهائي في مباراة الإياب في أليانز أرينا الممتلئ بالكامل مع جماهيرنا خلفنا.”

البافاري يعلن رحيل مدربه نهاية الموسم 

Leave A Reply

Your email address will not be published.