Nepras ELSalam News

السربل يشارك في أمسية للإعلام السياحي بالرياض

37

السربل يشارك في أمسية للإعلام السياحي بالرياض

إيمان باشا 

شارك الإعلامي زيد السربل في الأمسية التي نظمتها الجمعية السعودية للإعلام السياحي. على هامش معرض الرياض الدولي للسفر الدي انطلقت فعاليته. امس في العاصمة السعودية ويستمر لمدة ثلاث ايام متتالية .

 

واقيمت الامسية برعاية الأمير سلطان بن ناصر بن عبدالعزيز. الرئيس الفخري للجمعية السعودية للإعلام السياحي ومشاركة نخبة من اقطاب. ورموز الإعلام بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية. ورواد الأعمال والمستثمرين في قطاعي السياحه والسفر بالمملكة العربية السعودية.

 

وكان السربل. قد تلقى دعوة من رئيس الجمعية السعودية للإعلام السياحي. الدكتور خالد الـ دغيم للمشاركة في الامسية التي اقيمت بعنوان. «تكامل السياحة بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية» .

 

واستعرضت الأمسية. شرحا تفصيليا عن مسيرة السياحة وتطورها في المملكة العربية السعودية بما يتفق مع الرؤية السعودية المستقبليه. وقراءة لواقع وحاضر ومستقبل السياحة في دول المجلس الخليجي واهميتها .
وتناولت الأمسية تعزيز وتطوير المفاهيم السياحية. واهمية السياحة البينية الخليجية و الأنماط السياحية المشتركة. في دول المجلس الخليجي. السربل يشارك في أمسية للإعلام السياحي بالرياض

 

وناقشت الأمسية دور الإعلام اااسياحي لخليجي للترويج للسياحه البينية بدول المجلس وتأثيره على الرأي العام وفي صناعة القرار خاصة في المجال السياحي .

واكد السربل اهمية مثل هذا التجمعات الأعلامية والمشاركة في الحوارات المهمة لقطاع السياحة التي هي من القطاعات الحيوية التي لاتقل شأنا عن اي قطاع استثماري وحيوي آخر.

وقال ان المقومات السياحية التي تمتلكها الرياض والمناطق السعودية الأخرى ودول مجلس التعاون الخليجي ومن بينها دولة الكويت متكامله ومتوفرة وتمثل السياحة مشاريع تنموية للدول .

وأشار السربل إلى ضرورة مواكبة آخر التطورات العالمية والتقنية وتطبيق الاستراتيجيات والأساليب الحديثة في مختلف المجالات بما فيها السياحة كنشاط والإعلام السياحي لنشر ثقافة سياحية متنوعه وبروح المسؤولية المجتمعية والوطنية والاستفادة من التجارب والخبرات الناجحة .

السربل يشارك في أمسية للإعلام السياحي بالرياض

Leave A Reply

Your email address will not be published.